شركة تعقيم المنازل بالرياض

شركة تعقيم المنازل بالرياض
شركة تعقيم المنازل بالرياض 💨🤝 0539383697 أقوى تعقيم
اتصل بنا الواتساب

شركة تعقيم المنازل بالرياض الخاصة بنا تعتبر من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية. حيث أننا نمتلك خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع طرق تعقيم المنازل في الرياض.

كما يتم توفير فريق عمل ذو كفاءة وخبرة عالية في هذا المجال. ويتم استخدام منظفات ومواد تعقيم متخصصة ذات فاعلية وجودة كبيرة يتم استيرادها خصيصًا من الخارج لضمان الجودة العالية في تعقيم المنازل بكافة أحجامها في الرياض بأسعار منخفضة التكلفة.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا تابع معنا هذا المقال سوف نعرض عليكم كل ما نقدمه في خدمة التعقيم.

أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض

نقدم لكم شركة تعقيم المنازل بالرياض أفضل طرق وأساليب مختلفة خاصة بمجال التعقيم والحماية لكافة الأماكن. سواء كان في المنازل أو غيرها وهي التي يبحث العميل عليها دائماً. كما يوجد أشخاص متخصصين في تعقيمها.

حيث نعمل في شركة تعقيم منازل بالرياض على صحة وسلامة العملاء، وكيفية توفير كافة سبل الأمان والراحة لهم لضمان العيش في بيئة صحية أمنة، كما نسعى دائمًا على اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان الحماية والتطهير والتنظيف معًا دون حدوث أي ضرر حتى يتم الاطمئنان على الأفراد.

وذلك حدث بعد تفشي الفيروسات في جميع أنحاء العالم وإصابة الأشخاص وسهولة انتقال المرض بينهم. دون وضع احتياطات احترازية تحميهم من تفشي وانتقال الميكروبات إلى جانب الحرص على النظافة والتعقيم معًا.

بالإضافة إلى أننا في شركة تعقيم منازل بالرياض نقوم بإرسال مندوبين في أسرع وقت للعملاء. كما نقدم ضمانات على جودة خدمة التعقيم لتنال إعجابهم وتحصل على ثقتهم أيضًا.

مميزات شركه تعقيم منازل وبيوت بالرياض

  •  نتميز في شركة تعقيم منازل بالرياض أن لدينا مجموعة كبيرة من الخبراء والفنيين والمتخصصين في مجال تعقيم البيوت وغيرها، كما أننا لدينا فريق عمل مهاري فني تم تدريبه على أعلى مستوى بواسطة أعلى الدورات التدريبية للمتخصصين.
  • كذلك نحن نمتلك أجود المنظفات والمواد المعقمة التي تستخدم في التعقيم التي يتم استيرادها من الخارج خصيصاً. ذلك لكي يتم تقديم العمل في أسرع وقت ممكن لضمان راحة العميل.
  • كما نوفر أيضًا أدوات ومعدات متطورة إلى جانب وجود تقنيات البخار التي يتم الاعتماد عليها اعتماد تام في مهام تعقيم وتنظيف المفروشات والسجاد والموكيت وكل ما يخص التعقيم، كذلك نقدم أفضل الخدمات الخاصة بمهام التعقيم لأماكن مختلفة سواء المستشفيات والمدارس والجامعات والفلل والشقق وغيرها من الأماكن.
  • فنحن في شركة تعقيم منازل بالرياض نعمل دائمًا على تقديم الراحة للعملاء، وكسب المزيد من ثقتهم وذلك عن طريق توفير أرخص الأسعار المتوفرة بالأسواق بالمقارنة مع أسعار الشركات الأخرى، حيث أننا نقوم بتقديم عروض وتخفيضات من الممكن أن تصل إلى 50% على الخدمات المقدمة.

شركة تعقيم المنازل بالرياض

في شركتنا شركة تعقيم المنازل بالرياض نقدم لك أفضل أجهزة ومواد التعقيم المستوردة التي تمنحك أفضل خدمة.

وذلك يتم على أيدي أفضل العمالة المدربة على استخدام أحدث أجهزة التعقيم حتى نحميك عزيزي العميل أنت وأسرتك من التعرض للبكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض.

لذلك يفضل عزيزي العميل ان تبادر بالاتصال بنا على 0548145142 لتقديم أفضل خدمة بأرخص سعر.

خدمات شركة تعقيم منازل بالرياض

يعتبر تنظيف وتعقيم منازل بيوت شقق من الأساسيات التي يجب القيام بها كل فترة. فإنه يوجد بعض المناطق في المنزل هي في الحقيقة أكثر أماكن حساسية عن غيرها.

وذلك لكثرة استخدامها الكثيف والمشترك، مثل الحمامات والمطابخ وهناك أيضًا قنوات التكييف والمراتب والوسائد والكنب والمقاعد وغيرها.

كما أننا في شركة تعقيم منازل بالرياض نحرص على الحصول على أفضل المنتجات والتقنيات التي يتم استخدامها من سنوات بوجود خبرة كبيرة للقضاء على الأخطار التي يمكن أن نواجها.

كذلك نهتم في شركة تعقيم منازل بالرياض بتعقيم جميع الاسطح والارضيات والنوافذ والابواب وما يشبه هذه الأماكن التي يتم تثبيت الفيروسات عليها.

مما يؤدي الي نقل العدوى وخاصتًا لدى الأطفال والافراد ممن يعانون من نقص المناعة. لا تقتصر عملية التعقيم على يوم أو اثنين فقط. بل يحرص الخبراء على توفير مهام التعقيم الدورية دائمًا حتى لا يوجد أية مخاوف من انتقال العدوي والحد من خطر الإصابة.

شركة تعقيم كورونا

نقدم في شركة تعقيم منازل بالرياض خدمات كثيرة لجميع العملاء، كما أننا نحرص على تطهير وتعقيم المنازل بأفضل الطرق المستخدمة والمعتمدة من وزارة الصحة.

لمنع من انتشار الأمراض الفيروسية خاصًة فيروس كورونا. كما أننا في شركة تعقيم المنازل بالرياض نمتلك بعض من المهندسين والفنيين في تنفيذ تلك العملية بأكثر الطرق احترافية. للحصول علي أعلي جودة مطلوبة.

تعقيم مجالس وكنب المنازل

تعد شركتنا هي أفضل شركة تعقيم مجالس بالرياض ونعمل على تقديم خدمات تنظيف المجالس بالخرج والرياض بشكل فريد من نوعه، وغير مسبوق عند أي شركة تعقيم منازل بالرياض تعمل في هذا المجال.

حيث نعمل في أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض على تنظيف الكنب كلاً علي حسب نوعه، وخامته، وتخصيص العديد من المنظفات الخاصة بكل نوع.

بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير خدمات تنظيف مجالس بالبخار الذي يعمل على إعطاء نتائج نظافة، وتعقيم مميزة.

تعقيم الستائر بالمنزل في الرياض

نقدم في شركة تنظيف ستائر بالخرج والرياض لجميع العملاء خدمات رائعة في تنظيف الستائر بأنواعها وخاماتها المختلفة، باستخدام البخار الحراري.

حيث يعد تنظيف الستائر من الخدمات الدقيقة التي تتطلب الحرص الشديد أثناء القيام بها، نظرًا لنعومة ورقّة الأقمشة التي تُصنع منها الستائر. لذلك تنظيف الستائر بالبخار يعتبر من الوسائل والأساليب الفعّالة في التنظيف والآمنة في الاستخدام على الستائر في الوقت نفسه.

تعقيم سجاد المنازل

يعتبر تنظيف السجاد من أسهل عمليات التنظيف حيث يتم استخدام أجهزة شفط أتربة وغبار. ثم يتم غسيل السجاد والموكيت بأجهزة حديثة لضمان التنظيف العميق.

كما أننا في شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض نوفر أجهزة تجفيف وتقنية البخار الحراري بغرض التخلص من البقع الصعبة كالدهون والعلكة والحصول على السجاد والموكيت جاف تمامًا وهذا يوفر وقت العملاء.

شركة تعقيم بالبخار بالرياض

نمتلك في شركه تعقيم المنازل بالرياض بالبخار أحدث أجهزة البخار في العالم. وذلك لأن البخار يقتل 99% من البكتيريا والجراثيم الفطرية وغيرها من الفيروسات.

كما لا يحتاج التنظيف بالبخار إلى إضافة مواد كيميائية تضر بالجهاز التنفسي للإنسان أو منظفات شديدة يمكن أن تضر بالأثاث والمفروشات.

وأيضاً يعمل جهاز البخار على تنظيف الثلاجات وأجهزة التكييف وجميع قطع الأثاث والأجهزة والمفروشات الموجودة بالمنزل.

شركة تعقيم شقق بالرياض عمالة فلبينية

يعد تعقيم الشقق من أكثر الأماكن الذي تحتاج الدقة في مجال التنظيف والتعقيم. كما أنه يكون مختلف وأعمق وأكثر دقة وتحديدًا من خدمات التنظيف العادي الذي نقوم بها في شركة تعقيم المنازل بالرياض التي نوفرها لك.

حيث يسمح التعقيم بإزالة الجراثيم والبكتيريا التي تقوم بانتشار أمراض أخرى. كذلك نمتلك في شركة تعقيم منازل بالرياض فريق عمل مجهز بالفعل باستخدام جميع المعدات اللازمة لأداء تعقيم الآمن.

بما في ذلك استخدام معدات الحماية الشخصية التي تعمل على عدم تسبب أي أمراض. يتوافر بداخل شركة تعقيم منازل بالرياض مجموعة مميزة من العمالة الفلبينية التي تتسم بالثقة والأمانة والاحترافية الكبيرة في تنظيف وتعقيم المنازل في جميع أحياء مدينة الرياض.

مواد تعقيم المنازل بالرياض

يتم استخدام الكثير من المواد التي تستخدم في تعقيم المنازل. مثل الكلور حيث يعد الكلور إحدى المواد ذات فاعلية كبيرة في التخلص من الجراثيم والفيروسات.

كما يتم تخفيفه عن طريق الماء حتى لا يصيب أحد بأي ضرر من الاضرار نظراً لقوة فاعليته. تعتبر مادة الكلور قاسية جداً فيجب عدم استخدامها على الأغراض مباشرة حتى لا تصيبها بالتلف.

هناك أيضًا المنظفات الاعتيادية وهي من المواد الموجودة في كل منزل، والتي من خلالها يتم القضاء على كافة الفيروسات المتواجدة بالمكان.

حيث تقوم هذه المواد بالتقاطها بسهولة، من ضمن هذه المنظفات الصابون السائل. وهو ما يمكن الاعتماد عليها بدلًا من الكلور من قبل فريق عمل شركة التعقيم بالرياض كأحد أنواع مواد التعقيم والتنظيف التي يمكن استخدامها.

كما يوجد أيضًا مادة الكحول وهي من المواد المعقمة التي تحتوي على 70 % من الكحول بحد أدني، والتي يتم من خلالها قتل كافة الفيروسات التي تتواجد.

يعتبر هذا النوع أقل ضرراً من مادة الكلور فهي لا تتسبب في حدوث أي ضرر أو تغيير في جودة الاقمشة أو تقوم بتأثير سلبي بمختلف أنواعها، ولكن يجب عدم الافراط بها عند استخدامها في التعقيم.

كذلك ماء الاكسيجين التي يطلق عليها بيروكسيد الهيدروجين أنها ليست بقوة الكلور في التركيز. لذلك من الممكن اعتماد العمالة بشكل كلي عليها في تعقيم المفروشات والجلود والسجاد والكنب والمكاتب الخشبية وما يشبهه.

نمتلك في شركة المحترف فريق عمل متميز ومتكامل، يمكنه تعقيم كافة أرجاء الفلل باستخدام الأدوات والمعدات ومواد التعقيم المصرح بها من قبل الصحة العالمية.

ذلك لحماية فلل العميل من التعرض للفيروسات والامراض التي تضر بصحته. كما يقوم عمال شركه تعقيم منازل بالرياض بتطهير الفلل بجميع احجامها بروائح عطرية جميلة، محبسه للأنفاس مثل رائحة الفل والياسمين.

اجهزة ومعدات التعقيم في شركة تعقيم المنازل بالرياض

تمتلك شركتنا العديد من المعدات والأجهزة المتطورة التي تستخدم في أحدث طرق التعقيم المطابقة للمعايير العالمية. وهي تحتاج إلى شخص محترف للتعامل معها. كذلك من أهم طرق التعقيم، الطرق الفيزيائية وهي التي تشمل قتل الفيروسات والميكروبات عن طريق استخدام أجهزة حرارة عالية مثل التبخير أو الحرارة الجافة.

بالإضافة إلى ذلك أن شركات تعقيم المنازل تستخدم طريقة أخرى وهي الإشعاع، وتستخدم جهاز بالأشعة الفوق البنفسجية. التي تقضي على الجراثيم، وقد تتراوح أطوالها من 500 نانو إلى 800 نانومتر. كما أننا نستخدم أيضًا الطرق الكيميائية وهي من الطرق التي تستخدم للسيطرة على الفيروسات والكائنات الدقيقة في الغذاء. وهي يتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في المستشفيات والمنازل.

علاوة على ذلك أننا في شركة تعقيم المنازل بالرياض نستخدم أفضل المواد الجيدة في التعقيم، مثل الكحول المركز وهو يساعد على قتل الفيروسات والجراثيم. نستخدم أيضًا الكلور وهو يعتبر من أكثر المواد الفعالة والمستخدمة للتعقيم، كما أننا في شركة تعقيم المنازل بالرياض نحرص على استخدامه بالطريقة الصحيحة. وغير ذلك من المعقمات، مثل ماء الأكسجين والمحلول الملحي فهم أيضًا من المواد الفعالة في التعقيم من الجراثيم والفيروسات.

نصائح شركة تعقيم المنازل في مدينة الرياض

نريد إعطاء العملاء بعض النصائح حتى يكونوا بأمان من أي مخاطر من الفيروسات ويجب أن تحرص عزيزنا العميل علي اتباع هذه الإرشادات:

  1. الاهتمام التام بالنظافة الشخصية فهي من أهم النصائح التي نعطيها في شركة تعقيم المنازل بالرياض للحماية من فيروس كورونا.
  2. يجب الاهتمام بنظافة وعملية تعقيم البيت من كل الجوانب وإجراء التعقيم بشكل دوري، ومسح أسطح الأثاث طوال الوقت.
  3. كذلك يجب أن تحرص عليك وعلى أطفالك وتتجنب التعامل المباشر أو اللعب مع الحيوانات، لأنها تعتبر طريقة في نقل الأمراض الخطيرة.
  4. أيضًا عندما تقوم بالعطس يجب أن تحرص على استخدام المناديل الورقية للحفاظ على سلامتك. ويجب أن تستخدم الكمامة عند وجودك في أي مكان عام.
  5. استخدام الكحول والكلور في تنظيف الأسطح والأغراض، فهو يقضي على الفيروسات والفطريات تمامًا وهذا من نصائح وزارة الصحة العالمية.
  6. يجب أيضًا طهي الطعام بطريقة جيدة وصحيحة وعدم تناول الأطعمة السريعة خارج المنزل.
  7. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون هناك مسافة بينك وبين الأفراد لا تقل عن متر، ويجب غسيل الأيدي باستمرار وعدم لمس الوجه والعين.
شركة تعقيم المنازل في مدينة الرياض

شركة تعقيم المنازل في مدينة الرياض

ما أهمية التعقيم للمنازل؟ 0548145142‎

تعقيم المنازل من أهم الأشياء التي يجب أن تحرص عليها لتبقي في أمان، لذلك نحن في شركة تعقيم المنازل بالرياض نقدم هذه الخدمة بطريقة خاصة جدًا. كما نحرص في شركة تعقيم المنازل بالرياض على عمل دورات تعقيم للعمالة التي يتم التعامل معهم بشكل دوري طوال الوقت، لعدم انتشار الفيروس.

في حال عدم الحرص على تنظيف وتعقيم المنزل بشكل جيد، هذا سوف يعرض حياتك للخطر. بسبب الفيروسات والميكروبات التي تتكون على أسطح المنزل. ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة فهذه الأشياء تساعد في انتشار الأمراض وبالأخص فيروس كورونا. يجب أن تحرص على تعقيم الحمامات بشكل كبير، لأنها أيضًا تساعد في انتشار الفيروسات بسهولة. فتعقيم المنازل يعد من أهم الأشياء التي يجب الحرص عليها. للحفاظ على سلامة الأسرة والمجتمع.

أسعار شركة تعقيم منازل بالرياض💸 💵

نعد في شركة تعقيم منازل بالرياض من أكثر الشركات التي تقدم أعمال بأسعار مقبولة. لذلك فنحن نجذب إلينا الكثير من العملاء والشركات والمرافق الراغبين في عمليات التعقيم. حيث نقوم في شركة تعقيم المنازل بالرياض بعمل عقد مع العميل قبل البدء في عمليات التعقيم. يتم كتابة كل متطلبات العميل في هذا العقد من المواد التي سيتم استخدامها في عملية التعقيم وأنواع المطهرات والأجهزة المستخدمة أثناء التعقيم. كذلك معرفة حجم المنزل أو الشركة أو الفندق الذي يريد أن يتم فيه عملية التعقيم. ومعرفة ساعات العمل التي سوف نستغرقها في شركة تعقيم المنازل بالرياض في إتمام عملية التعقيم.

ارقام شركة تعقيم منازل بالرياض ☎️

نقوم في شركة تعقيم منازل بالرياض بوضع الكثير من الأرقام لضمان سرعة تواصل العملاء معنا. كما أننا نضع بعض أرقام لخدمة الشكاوى التي تأتي من العمل. كما أننا نتيح علي العميل جميع وسائل الراحة للاستفسار، حيث أننا نضع أرقامنا على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. ويمكن الاستفسار عن طريق ارسال رسالة على الصفحات المخصصة للشركة عبر موقعنا الخاص.

بمجرد التواصل مع شركه تعقيم منازل بالرياض سيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة عملاء. مدرب على أعلى مستوى للرد على جميع أسئلتك وتقديم حلول مميزة لك. يرجي الاتصال على رقم الواتس اب الخاص بنا 0548145142.

الاسئلة الشائعة

01

هل لدى شركتكم عروض وخصومات على خدمة تعقيم المنازل بالرياض؟ 0539383697 💰🎟

ان شركة المحترف تعد من أرخص شركات تعقيم المنازل بالرياض وذلك يرجع للعروض والخصومات الضخمة التي نوفرها على مدار العام، للحصول على الخدمة اتصل على 0539383697.
02

هل شركة المحترف تستخدم منظفات آمنة؟ 0539383697💯

بالتأكيد عزيزي العميل نحن نهتم تمامًا بالعمل على الحفاظ على صحة عملائنا الكرام ونستخدم منظفات مصرح بها من منظمات الصحة العلمية. للتواصل اتصل على 0539383697.
03

هل يتوافر لديكم خدمة تعقيم سريعة؟ 0539383697⏱

بالطبع نصل إليكم على الفور بمجرد الاتصال وطلب الخدمة. كل ما عليك ان تتصل الآن وتثق في خبرة وكفاءة العمالة لدينا. للتواصل 0539383697.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
شركة تنظيف أحواش بالرياض| 20% خصم » شركة تنظيف المحترف | سعودي كلين

[…] تعرف علي: شركة تعقيم المنازل بالرياض […]

احصل على خدمتك الآن
تواصل معنا عبر الهاتف للحصول على خدمتك الآن!
تقييمات العملاء
5
5
75.3%
4
15.1%
3
7.5%
2
1.5%
1
0.7%