شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل الخزانات بالخرج الخاصة بنا من الشركات الرائدة في خدمات العزل، وبالتأكيد في حالة اردت الاستعانة بواحدة سوف تبحث عن شركة عزل الخزانات بالخرج، حيث أننا مضمونين في خدمات عزل الخزانات. لذلك لا تبحث بعد الآن، لأنك لن تجد أفضل من شركة المحترف بالخرج التي تختص في خدمات العزل.

افضل شركة عزل الخزانات بالخرج

تعتبر خدمة عزل الخزانات من أكثر الخدمات التي تُطلب في السعودية بسبب أهمية خزانات المياه في الحفاظ على الماء من التلوث. في حالة إهمال الخزان تُلوث المياه وتؤدي إلى الإصابة بالأمراض. نحن في شركة عزل الخزانات بالخرج نمتلك فريق متمكن وقادر على حل مشاكل الخزانات بكل سهولة وفي وقت وجيز. كما إنه ذو خبرة في التعامل مع كافة أنواع الخزانات مثل الخزان البلاستيكي والخزان الخرساني.

قد تتساءل أيضًا ما يميز خدماتنا في شركة عزل الخزانات بالخرج عن غيرها، بالتأكيد لن نصبح في هذه المكانة من فراغ، بل بسبب المقومات التي نمتلكها من أدوات ومعدات وعمالة. كما أننا نمتلك فريق من الخبراء مُبدع في حل المشاكل بدقة فائقة واحترافية. كما أننا في شركة عزل الخزانات بالخرج لا نوفر خدمات العزل فقط، بل نوفر لك أيضاً تنظيف وتعقيم وصيانة خزانات المياه بالخرج بأعلى جودة بواسطة متخصصين. بالإضافة إلى أننا نحرص على توفير أسعار مناسبة لكافة الفئات وليست باهظة كالشركات المنافسة، وقد يكون هذا أكثر سبب تمكن من تمييزنا عن الأخرين.

مميزات شركة عزل خزانات المياه بالخرج

  1. نحن في شركة عزل الخزانات بالخرج نحرص على اختيار عمالة ماهرة وذو خبرة في التعامل مع الخزانات بمختلف انواعها واحجامها، كذلك مواد العزل.
  2. كما أننا نوفر لفريقنا ورش تدريب مستمرة وذلك بغرض صقل مهارته وتحفيزه وإكسابه المزيد من الخبرات لتساعدنا في خدماتنا في شركة عزل الخزانات بالخرج.
  3. علاوة على ذلك، نحن نحرص على استخدام أفضل مواد العزل المعتمدة والمصرح باستخدامها، والموافق عليها من قبل المراكز الطبية للتأكد من استخدامها بشكل آمن.
  4. كذلك نحن في شركة عزل الخزانات بالخرج نمتلك بعض المعايير المُحددة والتي نحرص على توفيرها في خدماتنا وتتضمن تلك المعايير في الكفاءة والمهارة والاتقان والمهنية والحرفية والامانة.
  5. بالإضافة إلى أننا نسعى إلى إراحة العملاء الكرام، لذلك يتم منح العميل بعد الانتهاء من الخدمة ضمان معتمد من خلال فريقنا في شركة عزل الخزانات بالخرج على جودة خدمتنا.
  6. يمكننا تقديم خدمات العزل في جميع أنحاء مدن الرياض، حيث يمكنك قراءة شركة عزل الخزانات بالرياض والتعرف على الخدمات التي يمكننا تقديمها في مدينة الرياض أيضًا.

خدمات شركة عزل الخزانات بالخرج

العزل المائي لخزان المياه الأرضي والعلوي

العزل المائي من أكثر المواد العازلة المضمونة التي نعتمد استخدامها بكثرة في عزل الخزانات لحمايتها من التسربات. تتنوع مواد العزل المائي التي نستخدمها في شركة عزل الخزانات بالخرج حيث نقوم باستيرادها من الخارج، فتشمل التالي: –

البولي يوريثان هذا النوع يعتبر من أفضل المواد العازلة التي تستخدم من فريقنا بسبب قوته وصلابته على الخزان. كما أنه يمتاز بقوته على حماية الخزان من التسربات ومقاومة الحشرات التي تنتشر بفضل سوء التنظيف والتسريب. كذلك تحافظ مادة البولي يوريثان على مياه الخزان نقية والحد من تراكم الحشرات والبكتيريا والميكروبات على سطحها.

الألواح المعدنية تعتبر الألواح من أكثر المواد العازلة ذات شهرة للكثير من عملائنا وذلك بسبب مقوماتها في الحفاظ على الخزان من الامطار والسيول ومنع إصابة الخزان الخاص بك بتسريب المياه.

مادة البيتومين يعد هذا النوع من أقوى المواد التي تستخدم في عزل الخزانات، وذلك بفضل صلابته وجودته وقلة تكلفته مقارنة بالمواد العازلة الأخرى.

العزل الحراري لخزانات المياه الأرضية والعلوية

العزل الحراري يساعد على الحفاظ على سلامة المياه داخل الخزان، حيث يعتبر هذا هو المطلب الرئيسي للعديد من الناس. نحن من الشركات الرائدة في مجال العزل الحراري لخزانات المياه من الداخل والخارج. لذلك من خلال شركة عزل الخزانات بالخرج الخاصة بنا نقوم بتوفير طريقة خاصة لكل نوع من الخزانات.

حيث أنه من المهم أن يكون لكل منهما طرقه وخاماته ومواده الخاصة. لدينا فريق على درجة عالية من العلم والخبرة والتدريب والمعرفة بكل ما هو جديد في هذا المجال. كذلك نستخدم أفضل المواد في العزل ومن حيث الأسعار، فنحن نوفر أقل تكلفة في سوق العزل بالسعودية. علاوة على أننا نمنحك فترة ضمان يتم خلالها معالجة الأخطاء وإعادة عزلها إذا لزم الأمر.

تنظيف خزانات المياه الأرضية والعلوية

شركة عزل الخزانات بالخرج الخاصة بنا توفر أفضل الخدمات في مجال تنظيف الخزانات من قبل فريق ماهر في التعامل مع الخزانات الأرضية والعلوية. نحن نمتلك الإمكانيات الضرورية ونقوم بإعداد خطة مدروسة بحرص وعناية من قبل خبراء متخصصين في تنظيف الخزانات، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي: –

  1. أولاً تنظيف الخزان الارضي دوريًا مرة كل 6 أشهر، كذلك الخزانات الجديدة قبل ملئها بالماء واستخدامها.
  2. إغلاق صنابير الخزان ويتم شفط المياه إلى المجاري من خلال جهاز سحب المياه.
  3. إزالة العوالق والشوائب والطحالب والأوساخ من الخزان أو ما شابه ذلك.
  4. فحص الخزان بحثًا عن تشققات وفتوحات وتسرب المياه.
  5. غسل الجدران والسقف أولاً بفرشاة تنظيف خشنة لإزالة أي عوالق أو طحالب متبقية.
  6. بعد التأكد من إتمام التنظيف، يقوم فريقنا بالتأكد أيضاً من عدم وجود اي اوساخ او جراثيم على الجدران او الارضية.
  7. سحب مياه الغسيل من خلال جهاز سحب المياه إلى نظام الصرف الصحي.
  8. ثم يتم إعادة تعبئة الخزان بالماء النظيف لشطف الخزان من أي مادة تنظيف متبقية.
  9. غسل الخزان جيدًا لإزالة الأوساخ وتصريف المياه مرة أخرى وإعادة تعبئتها وجعلها جاهزة للاستخدام.

كشف تسربات خزانات المياه وعلاجها

تسربات المياه من الخزانات تعتبر من أكبر المشاكل التي قد يواجه اي شخص في السعودية، وذلك بسبب خطورة ومضاعفات التسريب سواء على الخزان او المنزل بأكمله. يرجي التنويه ان التسريب ينتج عنه مشاكل عديدة أولها ارتفاع فاتورة المياه بشكل ملحوظ وانتشار الحشرات بمختلف انواعها وتلوث المياه وانتشار الرائحة الكريهة. لذلك نقوم في شركة عزل الخزانات بالخرج الخاصة بنا بالسعي وراء كافة المستجدات في مجال التسربات على المستوى العالمي.

مما مكننا من استيراد أحدث الاجهزة والادوات والمعدات في الكشف عن التسريب. فإذا تبحث عن شركة متخصصة في الكشف، فأنت في المكان المناسب، فنحن أصحاب الخبرة والمهارة والدقة. كما أننا نتملك عمالة ماهرة وفريق دقيق وكفؤ من المهندسين والفنيين.

ما هي خطوات عزل الخزانات التي نتبعها في شركتنا؟ 0548145142

  1. تجهيز الموقع من خلال عمالنا في شركة عزل الخزانات بالخرج متخصصة في عزل الخزانات مع ضرورة أن تكون الشركة قادرة على تنفيذ خطوات عزل الخزان بشكل صحيح وتسوية السطح بشكل صحيح.
  2. وضع أساس الخزان المراد بناؤه ووضع طبقة من الإسمنت المقاوم للماء ونشرها على الموقع بالتساوي، ثم نتركها حتى تجف تمامًا مع مراعاة الخلط بالنسب الصحيحة من الرمل والاسمنت وهذه الخطوة بداية خطوات عزل الخزانات.
  3. ثم استخدام البيتومين السائل الساخن المؤكسد ونشره على الطبقة السابقة، حيث يعمل على تقوية العزل وهي من أهم خطوات عزل الخزان لأنها تعمل على تقوية الخزان وعزل قاع الخزان الخارجي من التفاعل مع العوامل الخارجية وخاصة في حالة الاقتراب من المياه الجوفية أو البحر.
  4. وضع لفات من مشمع البيتومين بطبقتين قابلتين للتبديل أو ألواح معدنية عازلة، والتي عند صب الخرسانة عليها تزيد من مقاومة ومتانة الخزان وتماسكه. كذلك تعمل على مقاومة الاختراق وتسرب الماء من أو إلى الخزان.
  5. فصل طبقات الحديد المسلح وتركيبها بشكل صحيح، ثم صب الخرسانة عليها وتركها تجف تماما، ثم تنظيفها من الشوائب.
  6. وفي النهاية يتم صب المادة العازلة على السطح الخرساني بالتساوي وتركها تجف.

في النهاية يقوم فريق عملنا من خلال شركة عزل الخزانات بالخرج بالكشف عن تسربات الخزانات مرة أخرى، والتأكد من أنه قد تم تنفيذ خدماتنا بالصورة المناسبة.

المواد والأدوات المستخدمة في تطبيق خدمات عزل الخزانات

تتعدد المواد والادوات التي تستخدم في عزل الخزانات، ولكننا في شركة عزل الخزانات بالخرج نحرص على استيراد أفضل المواد العازلة وأجودها، ولذلك نقوم باستيرادها من الخارج لضمان جودتها، فتتمثل هذه المواد فيما يلي: –

  1. عزل الأسمنت: يعد من أفضل انواع العزل التي تستخدم من قبل فريقنا في عزل خزانات المياه، لأنه مشهور بصلابته وعلاج التشققات والشروخ بشكل فعال. كما يتميز بأنه يمنح الخزان عمر افتراضي زيادة عن عمره الطبيعي وذلك بسبب قدرته على حمايته من العوامل الخارجية.
  2. عزل الفوم: أحد العوازل الأسطورية والأكثر استخدامًا لعزل الخزانات التي تتعرض لأشعة الشمس طوال الوقت. فهو يتميز بخفته وسعره المناسب.
  3. عزل الايبوكسي: يتميز هذا النوع بالسرعة والمتانة والقدرة على حماية الخزان من تسرب المياه. يعتبر الاعتماد عليه لعزل الخزانات أمرًا ناجحًا للغاية.
شركة عزل الخزانات بالخرج

شركة عزل الخزانات بالخرج

نصائح شركة المحترف للحصول على افضل خدمات عزل خزانات بالخرج

  1. يجب استخدام مواد عزل مناسبة لنوع الخزان لمنع نمو الطحالب مما يضمن لك الحصول على مياه نظيفة.
  2. ضروري الحفاظ على الخزان نظيف دائماً وذلك من خلال تنظيف المكان حوله بشكل دائم.
  3. اختيار المكان المناسب والابتعاد عن جميع المصادر التي تسبب تلوث الخزان.
  4. إذا كنت بعيد عن المنزل لمدة 4 أيام أو أكثر، يجب سحب الماء من الخزان عبر الصنابير وإعادة ملء الخزان عند العودة.
  5. نظف الخزانات بشكل دوري كل 6 أشهر على الأقل.
  6. طلب خدماتنا في شركة عزل الخزانات بالخرج حتى تتمتع بجودة خدمات عالية بدون أي مشاكل على الإطلاق.

اسعار خدمات شركة عزل الخزانات بالخرج💶

هل تتساءل كم يكلف عزل خزانات المياه في بالخرج؟ لا تقلق بعد الان فأنت تتعامل معنا وسوف تحصل على خدمة ممتازة وجودة عالية. قد يكون هذا شيء مُقلق لك بالنسبة للتكلفة ولكن نحن في شركة عزل الخزانات بالخرج ليس هدفنا الأول هو المكسب المادي، بل تنفيذ الخدمات بجودة عالية بدون أي مشاكل على الإطلاق. لذلك وفرنا لك أسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع أسعار الشركات الأخرى على الإطلاق، كما نوفر لك بشكل سنوي أو نصف سنوي عروض وخصومات مبهرة تصل إلى 20 %.

ارقام شركة عزل خزانات المياه في بالخرج🤳🏻

بمجرد الاتصال بنا على الخط الساخن الذي قمنا بتوفيره لك عزيزي العميل على موقعنا، سوف نقوم بالرد في الحال والإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات. ثم بعد ذلك سوف نقوم بتدوين كافة بياناتك والمكان وارسال مندوب وفني في أسرع وقت لمعاينة المكان وتحديد المستلزمات. بالإضافة إلى وضع خطة مُحددة تتضمن طريقة العمل من اولها إلى اخرها ثم ارسال فريق كامل إلى منزلك لعزل الخزان بأعلى مستوى ممكن.

للتواصل مع شركتنا يمكنك الاتصال على رقم شركة عزل الخزانات بالخرج 0548145142.

الاسئلة الشائعة

01

ما هي عواقب تسرب مياه الخزانات بالخرج؟ 0539383697💦

يمكن أن تسبب التسريبات الكثير من الضرر مثل تآكل الخرسانة والأمراض المزمنة مثل الربو ونزلات البرد والحساسية وتشقق الجدران، يمكنك التواصل معنا في شركة عزل الخزانات بالخرج على الرقم 0539383697 للوقاية من كل تلك المشاكل.
02

ما هي أكثر أنواع العزل فعالية في خدمات عزل الخزانات بالخرج؟ 0539383697🛢️

تعد المواد التي تستخدم في خدمات العزل الحراري من أكثر المواد البالغة في الأهمية، لأنه يمنع الحرارة من لمس الأسطح أو دخول المستودعات، كما نستخدم في شركة عزل الخزانات بالخرج العديد من المواد المختلفة ذات الفاعلية الكبيرة، تواصل معنا على الرقم 0539383697 ليتم عزل الخزان الخاص بك بجودة عالية.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

3 تعليقات
شركة عزل بالرياض | ☎️ 0539383697 | شركة المحترف

[…] في شركة المحترف من أفضل شركات عزل الخزانات في الخرج والرياض التي نقوم بعزل جميع أنواع الخزانات العلوية […]

شركة تعقيم فنادق بالخرج 🧼 0539383697 | مواد تعقيم آمنة | المحترف

[…] العميل تعد شركتنا أهم وأفضل شركة عزل خزنات بالخرج للفنادق، حيث تقوم بالعزل بأحدث الطرق الممكنة والصحيحة […]

شركة غسيل خزانات بالرياض | 0539383697 | شركة المحترف

[…] مدربة. وذلك باستخدام الأدوات الحديثة التي تستخدمها شركة عزل خزانات […]

احصل على خدمتك الآن
تواصل معنا عبر الهاتف للحصول على خدمتك الآن!
تقييمات العملاء
5
5
75.3%
4
15.1%
3
7.5%
2
1.5%
1
0.7%