شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

تنظيف الستائر باستخدام البخار أصبح من أكثر الأمور الشائعة وخاصًة إذا تم بواسطة شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض متخصصة مثل سعودي كلين. فنحن نقوم باستخدام أحدث أجهزة البخار والمنظفات القوية التي تقوم بإزالة الأوساخ والبكتيريا والروائح الكريهة والعفن والغبار والحشرات الصغيرة بأسرع وقت فقط تواصل معنا على 0539383697 ☎.

اتصل بنا الواتساب

تنظيف الستائر باستخدام البخار أصبح من أكثر الأمور الشائعة وخاصًة إذا تم بواسطة شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض متخصصة مثل سعودي كلين. فنحن نقوم باستخدام أحدث أجهزة البخار والمنظفات القوية التي تقوم بإزالة الأوساخ والبكتيريا والروائح الكريهة والعفن والغبار والحشرات الصغيرة بأسرع وقت. تابع معنا المقال لمعرفة كل تفاصيل خدماتنا وأسعارنا وعروضنا الحالية.

أفضل شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض 🧼

نحن “سعودي كلين” نعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في خدمة تنظيف ستائر بالبخار في جميع أنحاء الرياض. حيث نتميز بتوفير خدمة متميزة عالية الجودة. ذلك لأننا نعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة مع الاهتمام بالتفاصيل في الخدمة المقدمة.

كما حرصنا على تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تشمل تنظيف ستائر بالبخار والتخلص من الروائح الكريهة. بجانب إزالة البقع والأوساخ والغبار، وتعقيم الستائر والحفاظ على جودتها وأنسجتها.

أيضًا نمتلك فريق عمل مُحترف ومدرب على أعلى مستوى يستخدم المواد الآمنة والمناسبة للستائر، حيث يتميز بالاحترافية والدقة في التنظيف، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد المحددة والتعامل بكفاءة واحترافية معك.

تشمل خدماتنا تنظيف ستائر بالبخار المختلفة مثل الستائر الرأسية، الأفقية، الرومانية، البلاستيكية، الخشبية، والخارجية. فنحن نستلم منك الستائر ونقوم بتنظيفها في مغاسلنا ونسلمها لك.

بالإضافة إلى كل ذلك، نتميز بالتعامل الودي والاحترافي معك، فنوفر خدمة ضمان ودعم فني بجانب صيانة مستمرة للرد على أي استفسارات أو شكاوى تخص خدمة تنظيف ستائر بالبخار.

مميزات شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

نحن ننفرد بمجموعة من المميزات التي تجعلنا الخيار المثالي لكل من يبحث عن تنظيف ستائر بالبخار، ومن هذه المميزات:

جودة الخدمة

جودة الخدمة حيث تعتبر هي أحد أهم المميزات لدينا. فنحن نعمل على تقديم خدمات عالية الجودة وبدقة ومهارة في تنظيف ستائر بالبخار وتعقيمها من الأوساخ والجراثيم والروائح الكريهة.

أسعار الخدمة

كما نوفر لك تنظيف ستائر بالبخار بأسعار مناسبة وتنافسية مما يجعل أسعارنا أكثر شيء مُحمس لكل من يبحث عن خدمة عالية الجودة بأسعار معقولة.

السرعة، والدقة

أيضًا نتميز بقدرتنا في تقديم خدمة سريعة خلال وقت قصير وبجودة مضمونة بما يتناسب مع معايير الشركات العالمية.

المعدات والآلات

كما نستخدم أحدث الأدوات والمعدات المتخصصة في تنظيف ستائر بالبخار الآمنة في الاستخدام.

سرعة الاستجابة

بالإضافة إلى ذلك نقدم لك خدمة الدعم الفني والصيانة الدورية لضمان تقديم خدمات ممتازة.

أجود أنواع المنظفات

علاوًة على ذلك نستخدم أفضل المواد الآمنة والصديقة للبيئة التي لا تُسبب أي ضرر لأهل المنزل وذلك لأن أولويتنا الاهتمام بالصحة العامة والبيئة.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

نحن نعد من الشركات المتخصصة في مجال النظافة ونعمل على تقديم خدمات عالية الجودة وبفعالية، خاصًة في تنظيف الستائر وإزالة الأتربة والغبار والروائح الكريهة.

كما نوفر لك مجموعة من أحدث الأدوات والمعدات المتخصصة في التنظيف بالبخار، بما في ذلك الجهاز المخصص لتنظيف الستائر بالبخار والفوهات الخاصة والمنظفات الآمنة والفعالة والمعتمدة عالميًا. كما نستخدم مواد صديقة للبيئة ولا تُسبب أي ضرر للبشرية أو الحيوانات الأليفة.

أيضًا نضم فريق متخصص ومؤهل من أفضل العمال والفنيين الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة في المجال. حيث يتم تدريب العمال على أحدث التقنيات والممارسات الصحيحة في عملية تنظيف ستائر بالبخار، ويتم تجهيزهم بالمعدات اللازمة لتلبية احتياجاتك.

إذا تبحث عن شركة تنظيف ستائر بالبخار معتمدة في الرياض وتوفر خدمة سريعة وفعالة، لا عليك قم بالتواصل معنا على رقمنا الموضح في الأسفل وفي وقت قصير سنتواصل معك.

[post_how_we_work]

تنظيف ستائر المنازل بالبخار

تنظيف ستائر المنازل بالبخار

خدمات شركة تنظيف ستائر بالبخار في الرياض

تعد شركة تنظيف ستائر بالبخار في الرياض من أكثر الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث نحرص على تقديم العديد من الخدمات المميزة، ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

تنظيف براقع الستائر بالبخار دون فكها

تنظيف البراقع دون فكها من أكثر الخدمات الشائعة والمرغوب بها في الرياض. لذلك حرصنا على تخصيص فريق خبير ليقدمها بأحسن شكل. خدمتنا تتمثل في استخدام جهاز البخار لتنظيف براقع الستائر دون الحاجة إلى فكها وذلك من خلال توجيه البخار إليها وكل الأجزاء المتسخة بشكل مباشر لإزالة الأوساخ والبقع والروائح الكريهة من الستائر. عملنا على استخدام البخار لأنه من الطرق الفعالة والآمنة لإزالة أي عوالق وبقع في البراقع ولا يعرضها للتلف أو الخطر. بالإضافة إلى أنه يساعد في تعقيم الستائر والتخلص من الجراثيم والبكتيريا التي قد تتراكم بها. فريقنا يعمل على الانتباه لأنواع الستائر قبل تنظيفها، ذلك لأن هناك بعض الأنواع التي لا تتحمل الحرارة العالية المتولدة عند استخدام جهاز البخار.

تلميع ديكورات الستائر بالبخار

على الرغم أنها ليست خدمة شائعة، إلا أننا عملنا على توفير كل ما يتعلق بخدمات تنظيف ستائر بالبخار. فنقدم لك في شركة سعودي كلين خدمة تلميع ديكورات الستائر بتقنية البخار للتأكد من جودة الخدمة وأنها فعالة وآمنة. فريقنا قبل أي شيء يقوم بمعاينة الديكورات وتحديد المواد المصنعة منها، وبعد التأكد من سلامة كل شيء. نقوم بتوجيه البخار إلى الديكورات والزخارف والأجزاء المتسخة من الستائر بشكل مباشر. بذلك يتم إزالة الأوساخ والغبار والشوائب من الديكورات والزخارف بشكل فعال، مما يساعد في استعادة مظهرها الأصلي وإضافة المزيد من اللمعان والجمالية إلى الستائر. نحن متخصصون في تلميع الديكورات والزخارف المصنوعة من النحاس أو الذهب أو الفضة أو الكريستال أو أي مواد أخرى. كما نستخدم مواد ومُلمعات لا تُؤثر على مظهر الستائر.

شركة تنظيف ستائر المنازل بالبخار

نقدم لك في الرياض "تنظيف ستائر بالبخار بمنزلك للتخلص من كل الأتربة والغبار والشوائب وإعادة الحيوية والنظافة إلى المنزل والحفاظ على صحتك أنت والأسرة. نوفر لك أكثر طريقة معتمدة ومضمونة من قبل خبرائنا في تنظيف ستائر بالبخار في المنزل، ولكنها قد تختلف بعض الشيء بناءً على نوع الستائر وخامتها، ولكن بشكل عام يمكن تنظيف ستائر بالبخار باستخدام الطرق التالية: نستخدم المكنسة الكهربائية للتمكن من شفط الأتربة والغبار والشوائب المتراكمة على الستائر، ويجب استخدام فوهة الفرشاة الناعمة لمنع تلف النسيج. كما نقوم بغسل الستائر باستخدام المساحيق الخاصة بالغسيل الجاف، ونستخدم ذلك عادةً عن طريق وضع المسحوق على الستائر وتحريكها بلطف قبل إزالتها باستخدام المكنسة الكهربائية. نعتمد أيضًا على غسل الستائر بواسطة الماء والصابون الخفيف. فنقوم بوضع الستائر في حوض الاستحمام أو الحوض وتدليكها بلطف قبل شطفها بالماء النظيف وتعليقها للتجفيف.

شركة تنظيف ستائر بالبخار عمالة فلبينية 🧹

العمالة الفلبينية من أكثر العمالة المطلوبة في خدمات التنظيف، ذلك بسبب تميزها ببعض الميزات الخاصة بها خاصًة في تنظيف ستائر بالبخار. حيث يمكن ذكر بعض المميزات والصفات العامة التي تجعل من عمالتنا مؤهلة ما يلي:

  1. فريقنا يتمتع بالمهارات والخبرة اللازمة للقيام بالعمل بشكل احترافي وكفء في التعامل الصحيح مع كافة أنواع الستائر.
  2. كما أن كل عامل يتسم بالدقة في تنظيف ستائر بالبخار ويلتزم بالمواعيد المحددة في الاستلام والتسليم.
  3. بجانب كل ذلك، عمالتنا معروفة بتحملها ضغوط العمل والتعامل بصبر وروح هادئة مع المواقف الصعبة وجميع المشكلات.
  4. بالإضافة إلى أن فريقنا معروف بمستوى إنتاجي عالي تنظيف ستائر بالبخار أكبر عدد من الستائر بجودة عالية في وقت قليل.
  5. من أكثر العوامل التي تميز عمالتنا هو معرفتهم بلغات أجنبية مختلفة مثل “اللغة الإنجليزية”، حيث تعج صفة مهمة لسهولة التعامل معك بشكل فعال.

شركة تنظيف ستائر الفلل بالبخار في الرياض

الفلل معروفة بأنها ذو مساحة كبيرة عكس الشقق والمنازل الأقل مساحة، نتيجة ذلك تكون عدد وحجم الستائر أكبر وتتطلب تقنية مضمونة وسريعة وعدد من العمال. لذلك وفرنا لك في “مؤسسة سعودي كلين” أكثر التقنيات الحديثة المعتمدة في الرياض وتتناسب مع جميع أنواع الستائر بفاعلية.

نمتلك تقنية البخار تنظيف ستائر بالبخار بفعالية بجهاز خاص. حيث يقوم البخار الساخن بإزالة الميكروبات والبقع وأي روائح سيئة. فعند طلبك خدمتنا سوف تتمتع بعدة مزايا منهم:

  1. سوف تحصل على ستائر نظيفة تماماً وتكون قد تخلصت من كل الأوساخ العالقة.
  2. فمن خلالنا سوف تتجنب استخدام أي مواد كيميائية أو مُطهرات مما يجعل خدمتنا خدمة صديقة للبيئة ولا تُسبب أي تأثيرات سلبية.
  3. كما أنك ستحصل على تنظيف سهل وسريع بدون الحاجة إلى إزالة الستائر حتى من مكانها.
  4. علاوًة على أن جهاز البخار يساعد في تجفيف الستائر بشكل سريع، مما يساعد على تجنب الترطيب الزائد والتلف في النسيج.
  5. نقدم لك خدمة تنظيف ستائر بالبخار شاملة، فمن خلالها ستتمكن من تنظيف جميع أنواع ستائر الفيلا الخاصة بك بما في ذلك الستائر الثقيلة، الرقيقة، العمودية، الأفقية، الرومانية والخشبية وغيرها.

شركة غسيل ستائر بالبخار بالرياض

خدمة غسيل الستائر بالبخار لدينا واحدة من أفضل الطرق التي نعتمد عليها في إزالة الأتربة والشوائب المتراكمة لتجديد شكل الستائر بشكل فعال وواضح.

نحن نستخدم في هذه الخدمة جهاز البخار الحديث والمتطور، والذي يعمل على تسخين الماء إلى درجة حرارة عالية لتوليد البخار الساخن. ومن الأجهزة التي قمنا باستيرادها:

  1. جهاز البخار اليدوي وهو عبارة عن جهاز صغير وسهل الاستخدام يستخدم عادةً لتنظيف المناطق الصغيرة على الستائر.
  2. جهاز البخار الكهربائي وهو جهاز أكبر وأكثر قوة يستخدم عادةً لتنظيف الستائر الكبيرة والثقيلة.

انواع الستائر التي نقوم بتنظيفها بالبخار

تنظيف الستائر الشامواه بالبخار

هذا النوع من الستائر يتطلب استخدام “جهاز بخار ساخن” لتنظيف فعال. لذلك نحن وفرنا لك أفضل الطرق الفعالة والآمنة لتنظيف الستائر الشمواه لإزالة أي غبار أو شوائب.

الفني الخاص بنا يقوم بتسخين الماء الخاص بجهاز البخار إلى درجة حرارة عالية لتوليد البخار الساخن. ثم يبدأ في توجيه البخار الساخن باتجاه الستائر الشمواه لإزالة الأوساخ والشوائب المتراكمة عليها.

بما أن تنظيف الستائر الشامواه يتطلب اهتمام خاص لأنها من أكثر أنواع الستائر الحساسة، وفرنا لك طرق تنظيف أخرى بجانب البخار للحفاظ على جودتها ولمنع التلف أو التشوهات. يمكن استخدام أي من الطرق التالية:

  1. نستخدم المكنسة الكهربائية برفق لإزالة أي غبار أو أتربة خفيفة متراكمة على الشامواه.
  2. نقوم باستيراد بعض من المنظفات الخاصة، ولكننا نقوم باختيار المنظفات أولاً لتجنب حدوث اي ضرر على أنسجتها.
  3. علاوًة على أننا نستخدم “الغسيل الجاف” ولكن باتباع تعليمات العناية بالنسيج والتأكد من استخدام درجة حرارة مناسبة.

تنظيف الستائر الستان بالبخار

بما أننا أكبر شركة مختصة في تنظيف الستائر بالبخار، وفرنا لك خدمة تنظيف “الستائر الستان” باستخدام جهاز البخار الساخن للحصول على تنظيف فعال ومضمون وجودة عالية.

بمجرد تواصلك معنا سوف نساعدك من خلال “تنظيف البخار الخاص بالستائر” على تنظيف وتطهير الستائر الخاصة بك، كذلك تسوية أي تجعدات في وقت واحد.

أيضًا يقوم فريقنا بالبدأ بجهاز البخار من الجزء العلوي ثم يبدأ في توجيه البخار إلى نسيج الستائر متحركًا من الأعلى إلى الأسفل مرارًا وتكرارًا حتى يقو بالتأكد من نظافة الستائر الستان.

بعد الانتهاء من التنظيف أحرص على فتح النوافذ والمكيف لتهوية المكان مما يساعد في تجفيف الستائر بشكل كامل في أسرع وقت.

تنظيف الستائر المصنوعة من الأورجانزا بالبخار

الستائر الأورجانزا مصنوعة من الأقمشة الشفافة والخفيفة التي تعطي مظهر أنيق وجميل للمنزل. حيث تشتهر بنقوشها المثقوبة والمتشابكة والمزخرفة والتي تتطلب تعامل خاص في التنظيف. لذلك عملنا على توفير طريقة خاصة للتنظيف للحفاظ على الألوان والأنماط الخاصة بها.

نحن نعتمد على بعض الطرق الخاصة بنا لتناسب الأقمشة الحساسة والخفيفة الخاصة بالأورجانزا. ومن بين الطرق:

  1. يقوم طاقمنا باستخدام مكنسة كهربائية خفيفة لشفط الغبار والأوساخ الخفيفة من الستائر.
  2. ثم نقوم بغسلها يدويًا باستخدام ماء دافئ ومسحوق غسيل مناسب.
  3. نحرص على غسلها بلطف دون الفرك القوي أو العصر الشديد، وفي خلال ذلك نقوم بإضافة بعض خل أبيض وماء للمساعدة في إزالة البقع الصعبة.
  4. ثم يجهز فريقنا “جهاز تنظيف البخار الساخن” لتنظيف الستائر الأورجانزا بلطف وبدون استخدام الماء أو المنظفات الكيميائية.

تنظيف الستائر الحرير بالبخار

الستائر الحريرية من الأقمشة الحساسة والرقيقة وواجب التعامل معها بحذر عند تنظيفها. لذلك نقدم لك “طريقة تنظيف الستائر الحرير بالبخار” والتي تعد الطريقة الأمثل للحصول على أكثر نظافة ممكنة. من الخطوات التي نقوم باتباعها في تنظيف الستائر الحرير بالبخار ما يلي:

  1. نقوم بتحضير جهاز تنظيف الأقمشة بالبخار ونعمل على التأكد من أنه مُزود بملحق للأقمشة الحساسة.
  2. ثم نبدأ في إعداد الستائر الحريرية للتنظيف بالبخار، ذلك عن طريق تعليقها على الحامل أو وضعها على سطح مستوي.
  3. بعد ذلك نقوم بتشغيل جهاز البخار وننتظر حتى يصل البخار إلى درجة الحرارة المناسبة.
  4. نبدأ في تنظيف الستائر الحريرية بلطف مع توجيه البخار على الستائر من بعد آمن ومن زوايا مختلفة.
  5. ثم نعمل على التأكد من عدم ترك أي بقع أو رطوبة على الستائر بعد الانتهاء من التنظيف.

فروع شركة سعودي كلين بالرياض

تنظيف الستائر بالبخار غرب الرياض

الستائر من أكثر العناصر الهامة في ديكور كل المنازل، لكنها تحتاج لعناية وصيانة مستمرة للحفاظ على مظهرها الجميل ونظافتها. فالجميع يرغب في تنظيف الستائر بالبخار لفاعليتها وسهولتها في التخلص من الأوساخ والغبار دون الحاجة لاستخدام الماء والمنظفات الكيميائية القوية.

لذلك نقدم لك “شركة سعودي كلين” الرائدة والمعتمدة في غرب الرياض والتي توفر العديد من خدمات تنظيف الستائر بالبخار يحتى يستفاد منها جميع الأهالي. نحن نعتمد بشكل أساسي على تنظيف الستائر بأجهزة تنظيف البخار المتطورة ومن خلال توجيه البخار على الستائر نتخلص من أي بكتيريا.

لا تضيع وقتك في البحث أو تتردد في التواصل معنا إذا كنت من الأحياء التالية:

حي المؤتمرات حي النموذجية الشميسي
حي صياح أم سليم حي البديعة
الوشام منطقة الشرفية ظهرة لبن
حي الرفيعة الناصرية حي المعذر

تنظيف الستائر بالبخار شرق الرياض

نتميز بتقديم خدمات تنظيف الستائر بأفضل الطرق وأحدث التقنيات الحديثة المتوفرة على المستوى العالمي، حيث نحرص على تقديم خدمة عالية الجودة وفائقة الدقة لإرضائك.

علاوة على أننا نوفر أسطولاً من السيارات المُجهزة بأدوات وأجهزة خاصة والسيارات المتخصصة في نقل الستائر من وإلى منزلك بسلامة تامة.

بما أننا أكبر شركة مختصة في خدمات التنظيف بشكل عام، وتنظيف الستائر بالبخار أو من غير بشكل خاص، عملنا على التوسع في جميع الأنحاء حتى شملنا منطقة الشرق.

أتصل بنا الآن على “0548145142” إذا كنت من إحدى الأحياء التالية:

حي النظيم الرماية الجنادرية الندوة
 المرجان منطقة الوسام البيان حي الرحاب
الزاهر التضامن حي المشرق النخبة
الشعلة حي الزهور الرسالة منطقة العلا

تنظيف الستائر بالبخار شمال الرياض

في شركتنا نوفر لك فريق نظافة مُتخصص لتنظيف جميع أنواع وموديلات وأشكال الستائر باستخدام تقنية البخار الحراري الحديثة والمتطورة.

كما نحرص على استخدام مُطهرات ومُنظفات آمنة ومُصرح بها من وزارة الصحة العالمية والمعروفة بأنها قوية المفعول ولا تؤثر على الألوان، بل تنظيف الستائر بكفاءة وسرعة وتتخلص من البقع الصعبة بكل سهولة.

كذلك نستخدم أفضل المواد المنظفة الآمنة والمستوردة من مصانع وشركات عالمية، منها ما يتكون من مواد طبيعية خالية تمامًا من المواد الكيماوية والمبيضات التي يمكن أن تتسبب في تلف أنسجة الستائر.

وفرنا لك فرع في شمال الرياض متوافر في الاحياء الآتية:

الغدير القيروان حي النرجس الوادي
الفلاح منطقة العارض بنبان  حي النفل
الياسمين الصحافة حي الخير الندى
حي العقيق الملقا حطين الربيع

تنظيف الستائر بالبخار جنوب الرياض

بجانب كل ما سبق، قمنا بالتوسع بشكل أكبر وتواجدنا في الجنوب، حيث نقدم لك فريق خبير في استخدام أفضل المنظفات الآمنة والمستوردة من شركات عالمية وتمت الموافقة عليها من قبل مؤسسة الصحة العالمية.

كما نعتمد على أحدث الطرق والأساليب المستخدمة في تنظيف الستائر بالرياض وفقًا للمواصفات العالمية، والخبراء في تنظيف بتقنية البخار.

نحن نقدم لك مجموعة من أفضل الخدمات والتي تتمثل في إزالة البقع بأفضل الأسعار والخصومات التي قد تصل إلى 15%. ما عليك سوى التواصل معنا على “0548145142” وسيتم الرد عليك من قبل فريق الدعم الخاص بنا.

نحن نقدم خدمات تنظيف الستائر بالبخار في:

حي الدار البيضاء منطقة المصانع حي الشميسي
منطقة شبرا حي العزيزية حي الشفا

أهم النصائح للحفاظ على ستائر نظيفة

إليك بعض النصائح الهامة التي عملنا على أن نقدمها لك للحفاظ على ستائر منزلك نظيفة وجذابة طوال الوقت، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. ينصح بتنظيف الستائر بانتظام حسب الحاجة، وبشكل عام يفضل تنظيف الستائر كل 6-12 شهرًا.
  2. يمكن استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ الخفيفة من الستائر بشكل منتظم.
  3. من الممكن استخدام جهاز البخار لتنظيف الستائر بشكل عميق وفعال، وذلك بشكل دوري لإزالة البقع والروائح الكريهة.
  4. من الضروري استخدام منظفات خاصة بالستائر الخاصة بك لتنظيفها بشكل فعال، ويجب اختيار المنظفات التي تتناسب مع نوع الستائر والألوان والنسيج.
  5. كما يجب استخدام الغسيل الجاف لتنظيف الستائر المصنوعة من الألياف الحساسة أو الستائر التي لا يمكن غسلها بالماء.
  6. ينصح بتجنب تعرض الستائر للشمس المباشرة لفترات طويلة، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في تلف الألوان والنسيج.
  7. يجب المحافظة على الستائر الجافة بشكل دائم، حيث يمكن أن تتعرض الستائر للعفن والروائح الكريهة في حالة الترطيب.
  8. يجب الحفاظ على نظافة المكان الذي توضع فيه الستائر، حيث يمكن أن تتعرض الستائر للأوساخ والروائح الكريهة في حالة التعرض للمكان القذر.

أهمية تنظيف الستائر بالبخار

تنظيف الستائر بالبخار هو عملية تنظيف فعالة وآمنة لإزالة كل ما بها. ومن أهمية تنظيف الستائر بالبخار:

  1. إزالة الأوساخ والجراثيم حيث تعد الستائر من الأشياء التي تتعرض لكل أشكال البكتيريا بشكل مستمر، ويمكن لجهاز البخار إزالة هذه الأوساخ والجراثيم بشكل فعال ودون استخدام المواد الكيميائية الضارة.
  2. يمكن لجهاز البخار تعقيم الستائر والقضاء على البكتيريا والفيروسات والعوامل المسببة للحساسية، مما يساعد على توفير بيئة صحية وآمنة في المنزل.
  3. الحفاظ على جودة النسيج حيث يمكن لجهاز البخار تنظيف الستائر بشكل فعال ودون التسبب في ضرر للنسيج، مما يساعد على الحفاظ على جودة الستائر ومظهرها الجذاب.
  4. يعاني العديد من الأشخاص من الحساسية والربو وغيرها من الأمراض التي يمكن أن تتفاقم بسبب التعرض للغبار والجراثيم الموجودة في الستائر، ويمكن لجهاز البخار تعقيم الستائر والحد من هذه المشكلات الصحية.
  5. تنظيف الستائر بشكل سهل وسريع فيتيح لك جهاز البخار تنظيف الستائر بشكل سهل وسريع، حيث يمكن إزالة الأوساخ والجراثيم بشكل فعال دون الحاجة إلى إزالة الستائر من موضعها.

باختصار، فإن تنظيف الستائر بالبخار يعد طريقة فعالة وآمنة لتنظيف الستائر وتعقيمها. مما يساعد على الحفاظ على الصحة العامة وجودة النسيج ومظهر الستائر.

الاسباب المتسببة في اتساخ الستائر

تعتبر الستائر من المفروشات التي تتعرض بشكل مستمر للأوساخ والروائح الكريهة، ويمكن أن تتسبب العديد من الأسباب في اتساخ الستائر، ومن أبرز هذه الأسباب:

  1. تتعرض الستائر بشكل مستمر للغبار المتطاير في الجو، والذي يتراكم على الستائر مما يجعلها تبدو باهتة وغير نظيفة.
  2. تعرض الستائر لأشعة الشمس المباشرة، مما يتسبب في تلف الألوان والنسيج.
  3. التعرض للرطوبة والذي قد يتسبب في تكون العفن والروائح الكريهة على الستائر.
  4. يمكن أن يتسبب الاستخدام اليومي للستائر في تراكم الأوساخ والبقع عليها.
  5. يمكن أن تتعرض الستائر للأوساخ والبقع بسبب الأطفال والحيوانات الأليفة، حيث يمكن أن يلعب الأطفال بالستائر أو ينزلق الحيوان الأليف عليها.
  6. يمكن أن يتسبب التدخين في تراكم الروائح الكريهة على الستائر وجعلها تصدر رائحة غير مرغوب فيها.
  7. التعرض للأوساخ الخارجية مثل الغبار والأوساخ الناتجة عن المركبات والحيوانات البرية.
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

اسعار شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض 0539383697 💵

الخدمةالقيمة
تنظيف الستائر والنجف والثريات بالبخارإبتداء من 200 ريال
تنظيف مجالس بالبخارإبتداء من 300 ريال
تنظيف كنب أو سجاد وموكيت ومفروشات إبتداء من 250 ريال
تنظيف شقق منازل بيوتإبتداء من 400 ريال
تنظيف فللإبتداء من 1500 ريال

نحن في “سعودي كلين” عملنا جاهدين منذ التأسيس على توفير كافة الخدمات اللازمة لتنظيف جميع أنواع الستائر سواء بالبخار أو التنظيف الجاف أو غيرهم. لم نوفر خدمتنا بجودة عالية ودقة فائقة فقط، بل وفرناها لك بأفضل الأسعار مُقارنًة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لنا في السوق السعودي.

علاوة على أننا نوفر لك مجموعة من أكثر العروض والخصومات والتخفيضات المذهلة التي تدوم لفترات طويلة حتى تتمكن من التعامل معنا والاستفادة من إحدى عروضنا. فكل ذلك لمحاربة غلاء الأسعار وارتفاع العملات المفاجئ والازمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

فمن أهم ما يميزنا في الرياض هو انخفاض تكاليف خدماتنا التي لا تتعارض أبدًا مع الجودة والكفاءة. لا نقوم بتوفير أرخص الأسعار فقط، بل توفر لك ضمان على الخدمة المُقدمة من قبلنا لمعرفة مستوى رضاك وإعجابك بكافة التفاصيل.

عروض شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض 💰

هل تساءلت عن السبب الذي جعل منا أفضل شركة مختصة في تنظيف الستائر بمختلف أشكالها وموديلاتها والوانها في الرياض؟ بالتأكيد تساءلت، لذلك سوف نقوم بعرض بعض الأمور التي جعلتنا نتميز عن غيرنا في المجال وسنتابع عرضنا الخاص المتاح لفترة محدودة.

بالإضافة إلى جميع خدماتنا تُدم من قبل أمهر فرق المؤهلة والمُدربة على أعلى مستوى من التدريبات المكثفة. نوفر مجموعة من أفضل وأحسن العروض المميزة على كافة أعمال التنظيف.

بجانب العروض، نقدم لك خصم خاص لعدد معين من المتصلين على أي خدمة يختارونها مع خصم آخر في المناسبات والاعياد الرسمية.

ارقام شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض 0539383697 ☎

بما أننا الأفضل عملنا على تسهيل عملية تواصلك معنا من خلال توفير خدمة عملاء مُتاحة 24 ساعة على مدار الأسبوع. حيث تقوم بالرد فقط على كل الاسئلة والاستفسارات الخاصة بتنظيف الستائر.
كما أن خدمة الدعم الخاصة بنا تتميز بسرعة الاستجابة لجميع الاتصالات وتحديد طلبك وبموعد منسق يناسبك. ما عليك سوى الاتصال بنا على “0548145142” أو عبر الواتساب على “0548145142”.
علاوة على ذلك، نقدم لك إمكانية التواصل معنا أو حجز موعد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت شائعة في الفترة الأخيرة. يمكنك من خلال زيارة موقعنا التعرف على الصفحات الخاصة بنا على كل منصة من المنصات وسيتواصل معك الدعم الفني الخاص بنا.
في الوقت المُحدد لموعدك معنا سوف نقوم بإرسال فريقنا لمكانك. مهما كان في الرياض أو في أي مدينة أخرى في السعودية.

بشكل عام، فإن الستائر تتعرض للعديد من العوامل التي تجعلها غير نظيفة، ويجب على المستخدمين تنظيفها بشكل منتظم للحفاظ على نظافتها وجمالها.

تقييم العملاء لخدماتنا

الاسم العنوان التقييم
انتور QQF6+MH4, Industry Road, الحمراء، الرياض 11564 ⭐⭐⭐⭐⭐
فندق حياة الرياض عبدالعزيز مساعد بن جلوى Abdul Aziz Bin Mesaed Bin Julawi، الرياض ⭐⭐⭐⭐⭐
فندق جلوريا إن 2235 6075 شارع البطحاء الفرعي، المرقب، الرياض 12645 ⭐⭐⭐⭐⭐
فندق نخبة الملقا Wadi bish Street, الصحافة، الرياض 13321 ⭐⭐⭐⭐⭐
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

الاسئلة الشائعة

01

كم مرة يجب تنظيف الستائر بالبخار؟

يوصى عمومًا بتنظيف الستائر بالبخار مرة واحدة كل ستة أشهر إلى سنة كحد أدنى. ولكن يعتمد تنظيف الستائر بالبخار على عدة عوامل: معدل استخدامها حيث كلما كانت الستائر تستخدم بكثرة بواسطة أفراد الأسرة أو الزوار، تحتاج إلى تنظيف أكثر تواترًا. إذا كانت الستائر تتعرض بشكل متكرر للرذاذ أو الدخان أو الأتربة، فإن هذا يتطلب تنظيفًا أكثر من مرة واحدة كل سنة. نوع النسيج فكلما كان النسيج أكثر تعقيدًا أو ذو نقوشات كثيرة، كلما تحتاج إلى المزيد من التنظيف. إذا كنت تمتلك حيوانات أليفة في المنزل، فأنت بحاجة إلى التنظيف شهريًا بسبب الفراء والشعر.
02

هل هناك ضرر من استخدام البخار لتنظيف الستائر الحساسة؟

لا يوجد حيث يمكن استخدام البخار لتنظيف الستائر الحساسة، ولكن واجب الحذر، إليك بعض النصائح لتنظيف الستائر الحساسة بالبخار: استخدم إعداد درجة حرارة منخفضة وتأكد من تعيين درجة الحرارة في البخار بين 80 - 110 درجة مئوية لتفادي تلف الأنسجة. تجنب التركيز المباشر لرأس البخار على الستائر ويجب استخدامه بزاوية مائلة والتحرك بسرعة. عدم إزالة البقع بالبخار إذا كانت الستائر ملوثة، فيجب غسلها يدويًا قبل تنظيفها بالبخار. قم بإزالة الأتربة قبل استعمال البخار، والتأكد من شفط الأتربة جيًدا لتفادي تعلق الأوساخ بالستائر أكثر.
03

هل يمكن استخدام البخار لتنظيف الستائر الثقيلة؟

نعم، يمكن استخدام البخار لتنظيف جميع أنواع الستائر ومنهم الثقيلة. ذلك لأن البخار أكثر طريقة فعالة تنظيف ستائر بالبخار بشكل خاص، ولكنها تتطلب بعض الحذر والخطوات التالية: ابدأ بتجربة البخار على منطقة غير مرئية من الستائر والتأكد من أن البخار لن يترك أي بقع أو يتسبب في أي تلف. لا تركز البخار بشكل مباشر على الستائر بل قم بتحريكه لتوزيع حرارة البخار بشكل متساو. قم تنظيف ستائر بالبخار الثقيلة في مكان عالي للسماح بتصريف البخار والرطوبة. ارفع الستائر عن الأرض قدر الإمكان. يجب تحرك الجهاز بشكل سريع وعدم التوقف عند مكان واحد لفترة طويلة حتى لا يحدث تراكم للرطوبة. احرص على تنشيف الستائر تمامًا قبل إعادة تعليقها، لأن ذلك سيمنع تشكيل العفن والروائح. إذا تريد الحصول على أفل نتيجة للستائر الثقيلة الخاصة بن، أحرص على أن تتبع هذه الخطوات أثناء تنظيف ستائر بالبخار والتأكد من وجود وقاية للعامل أو الفني المستخدم جهاز البخار.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
شركة تنظيف استراحات بالرياض| خصم 20 % » شركة تنظيف المحترف | سعودي كلين

[…] تعرف ايضًا على: شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض […]

احصل على خدمتك الآن
تواصل معنا عبر الهاتف للحصول على خدمتك الآن!
تقييمات العملاء
5
5
75.3%
4
15.1%
3
7.5%
2
1.5%
1
0.7%